منتديات صموم

السلام عليكم زائرنا الكريم إذا لم تكن داخل أدخل بعنصر دخول تحت أوسجل بعنصر سجل تحت تحيات محبك ابو الوليد


    سامي الجابر يرد على الامير/ فيصل بن تركي

    شاطر
    avatar
    المدير
    مشرف عام


    ذكر
    عدد المساهمات : 57
    مجموع النقاط : 14561
    عدد الثناء : 0
    تاريخ التسجيل : 27/11/2009

    سامي الجابر يرد على الامير/ فيصل بن تركي

    مُساهمة من طرف المدير في 2010-04-23, 19:58

    ردا على تصريح رئيس مجلس إدارة نادي النصر ‎في برنامج الجولة مساء البارحة، أكد عضو مجلس إدارة نادي الهلال الأستاذ سامي الجابر أن كل ردود فعله أثناء المباراة الأخيرة بين الهلال والنصر تجاه الحكم كانت ردة فعل للأخطاء التحكيمية الرهيبة التي وقعت على فريقه وأن حديثه مع الحكم لا يعدو كونه تسجيل موقفاً رسمياً واحتجاجاً تمليه عليه المسئولية كعضو مجلس إدارة ومديراً عاماً للفريق وحماية لحقوق ناديه.
    وأكد الجابر أنه في حال تم إصدار قرارا بحقه فإنه يحترم هذا القرار ويمتثل له كما احترم قرار إبعاده من الملعب كعقوبة اتخذها الحكم في حقه.
    وأشار الجابر أنه لم ولن يشكك في شرف أي حكم سواء كان سعودياً أو غيره، وأن حديثه لأحدى القنوات الفضائية كان واضحا أن المقصود به شرف اللعبة والتي لطالما طالبنا بها جميعا كرياضيين.
    ونوه الأستاذ سامي أنه لم ولن يدخل في ذمم الحكام ويطعن فيها ويتهمهم بتقبل الرشاوي، كما حدث من رئيس النصر حول نفس الحكم حينما اتهمه في ذمته وطعن في أمانته و أخذه للرشاوي كما أنه وصفه بأنه لا يمثل السعوديين وكل هذه الاتهامات نستغرب حقيقة إطلاقها لما فيها من ظلم واضح وتجن على الأشخاص. وهنا أتسآءل، والحديث للجابر، هل تم اتخاذ أي إجراء حيال هذا التصريح كما طالب رئيس النصر باتخاذ عقوبات ضدي.
    وطالب الجابر أن يقوم برنامج الجولة بعرض تصريح رئيس النصر الشهير ضد الحكم خليل جلال وتصريحه هو بعد المباراة مباشرة ومن ثم ترك الحكم للجميع، خصوصا أنه برنامج يشهد له بالاحترافية والمهنية العالية، علاوة أن الأستاذ وليد الفراج رحب بأي رد رسمي حيال حديث رئيس نادي النصر.
    وشدد الجابر بأن سمو رئيس مجلس الإدارة وسمو نائبه سبق وأن أكدا أن سياسة مجلس الإدارة تقوم على عدم الالتفات إلى كل ما يطرح في وسائل الإعلام وأن تركيزهم منصب في المقام الأول على تحقيق البطولة الغالية الأخيرة هذا الموسم وتجاوز دور الستة عشر في البطولة الآسيوية لأننا ولله الحمد والشكر متخصصين في منافسات الملعب أكثر من منافسات التصريحات، مختتما حديثه أن تصريحه هذا هو الأخير في هذا الخصوص.

    لتحميل حديث رئيس النصر ضد خليل جلال :: اضغط هنا ::

      الوقت/التاريخ الآن هو 2017-10-18, 13:51